facebook-almustakbal
Logo Al-Mustakbal
Festival du Monde Arabe
 Founoun
 Jean Coutu

إشتراك في الموقع



نادين الراسي لـ "المستقبل"

Share

nadine-rassiغادة سلامة - المستقبل

نادين الراسي، الممثلة الرقيقة كما تصفها الصحافة العربية، والحائزة على جائزة "موركس"،  مثّلت للمرة الأولى في مسلسل "الباشوات" ثمّ كرّت السبحة لتشارك في العديد من المسلسلات مثل: عصر الحريم، لونا،  مش زابطة و غنّوجة بيّا. و كان لها تجربة في المسرح الغنائي مع الرحابنة في مسرحية "زنوبيا".
نادين النجمة، التقتها "المستقبل" في بيروت ضمن فعاليات ماراتون بيروت السنوي وكان هذا الحوار الممتع معها:

الماراتون العاصف للسنة العاشرة كان في حضرة فنانين لبنانين شاركوا فيه وأتاح لي الفرصة للقاء بهم من خلال مهامي في تغطية هذا الحدث الذي يقام كل سنة اللقاء، الاول كان مع الممثلة نادين الراسي حيث استطعت من طرح اسئلة عفوية وغير محضرة وجدتها فرحة للحوار معها فهي متواضعة جدا ولم تمانع ابدا رغم المطر الغزير الذي بللنا سوية ورحم آلة التسجيل من التعطيل واذا اردت وصفها فهي سيدة رياضية بامتياز.

• نادين هل تجحدين نفسك في الرياضة ام في التمثيل؟
- طبعا التمثيل مختلف جدا عن الرياضة ولكن نحن اللبنانيون معتادون على الركض والركض وراء ...  بحيث اذا لم يمثّل فهو بيعرف يركض واذا كان ممثلا يعرف يركض ايضا.

• الركض بأي معنى؟
- في كل شيء، حيث نركض وراء عملنا وراء عيالنا نركض وراء اختصاصنا كما نركض وراء السياسين كذلك نركض وراء القرارات التي تتخذ كما نركض على الملاهي كما نركض هريبة من الإنفجارات كل ركض بركض والحمدالله.

• نادين كممثلة التقدير الكبير، والمعجبين في لبنان والعرب وخاصة مشجعوا اعمالك من خلال تحقيقه نجاحات كبيرة الى متى تكملين المشوار الفني؟
- على قد ما كتب الله لي في النهاية موهبتي هي نعمة من عند الله وكلما زادني الله محبة فالمشوار مكمل.

• في اي عمل وجدت نفسك؟
- حقيقة السؤال منطقي، لكن اليوم بعد الاعمال الكثيرة التي قمت بها وكنت اقدمها من كل قلبي ولقيت الرد من المواطنين بشكل ايجابي بحيث الصحافة كانت راضية عليه  اضافة الى ان الأنتاج اصبح متفوق في هذا الميدان وكل اعمالي وادواري انا راضية عنهم فهم اولادي.

• هل كنل تتمني من المغتربين المقيمين في كندا المشاركة في هذا الماراتون؟
- اكيد كنت اتمنى وجود كل مقيمي كندا وفي كل انحاء الإغتراب المشاركة معنا والقيام بتحدي الاوضاع الصعبة والعواصف الطبيعية التي داهمتنا اليوم ولكن اطلب من الرب ان يكونوا بيننا في السنة المقبلة.

• ما الذي لفت نظرك اليوم في الماراتون؟
- اكثر ما لفت نظري التنظيم والاجراءات الامنية المتخذة من قوى الأمن الداخلي والجيش والذي اتاح لنا فرصة الركض بأمان واتمنى لهم كل الخير وان يبعد الله عنهم مخاطر الانفجارات. اضافة الى ان القوى الامنية تعني لي الكثير في حماية امننا وامن اطفالنا لكن بعد اغتيال اللواء الحسن بدء الخوف يتغلل في نفوسنا من جديد والله يحميهم.

• بعد "لولا الحب" هل لديك عمل جديد؟
- نعم فيلم سينمائي وسيرى النور خلال اربعة اشهر ومن بين الممثلين الذي شاركوا ايضا في هذا العمل الممثل سعد حمدان الذي بدء نجمه يستطع بطريقة مميزة.

Share