facebook-almustakbal
Logo Al-Mustakbal
Festival du Monde Arabe
 Founoun
 Jean Coutu

إشتراك في الموقع



9000 زائر وزائرة لصالون الهجرة والإندماج في كيبيك

صيغة PDF طباعة أرسل لصديقك
Share

siiqنجاح مميز للعام الثاني على التوالي


تجاوز العدد 9000 زائر لصالون الهجرة والإندماج في كيبيك بما يعزز شعبية الصالون في عامه الثاني ويؤكد أهميته كحدث جامع وحاجة ملحة وضرورية لتقديم المعلومات للوافدين الجدد إلى كيبيك. هذا النجاح دفع المنظمين للتاكيد على أن الموعد القادم للصالون العام القادم هو من يومي الجمعة والسبت 10 آيار 2014 في قصر مؤتمرات مونتريال.

هذا المعرض الذي نظمته مؤسسة  "Immigrant Québec " جمع 169 عارضا، توزعوا على سبعة أقسام داخل المعرض، قدموا شرحا عن الخدمات والفرص المتاحة أمام المهاجرين الجدد من خلال شرح الخطوات والمراحل التي تتيح للمهاجر النجاح والتكيف في كيبيك. تضمن الصالون 24 محاضرة و24 ورشة عمل حول الوظائف، التدريب، الأعمال والحياة اليومية.
وقد علق جوناثان شوجي، رئيس ومؤسس مشارك لـ "Immigrant Québec" بالقول بأنهم كانوا سعداء بالتعليقات الإيجابية سواء من قبل الزائرين أو العارضين وبأنهم فخورون بذلك مما يدفعه للتأكيد على سنوية هذا الحدث واستمراريته.
يذكر أن "Immigrant Québec" غير الربحية قد تأسست عام 2006 وأخذت على عاتقها مهمة تعريف الأشخاص الراغبين في الإقامة في كيبيك سواء بشكل مؤقت أو دائم ظروف الهجرة في المقاطعة الجميلة. وهي من خلال موقعها الإلكتروني تضع بين يدي المستخدم كافة المعلومات والملفات التي تساعده في ذلك وأيضا التعريف بالمصادر والمؤسسات التي من شأنها مساعدته في إقامته الجديدة.

Share