facebook-almustakbal
Logo Al-Mustakbal
Festival du Monde Arabe
 Founoun
 Jean Coutu

إشتراك في الموقع



فرصة لكل مهني يبحث عن قرض لتحسين ظروفه في سوق العمل

صيغة PDF طباعة أرسل لصديقك
Share

acemالمستقبل - خاص


الصندوق الجاليوي للإقراض "ACEM" يعلن عن وضع مليون ونصف المليون دولار للمهنيين المهاجرين الذين يرغبون في تطوير مستوياتهم الفنية وذلك بالتعاون مع "Desjardins"   و  "Compagnie F entrepreneuriat féminin". المشروع عبارة عن خطوة رائدة موجهة للمهنيين المهاجرين لتمكينهم من تطوير مهاراتهم بما يتناسب وظروف سوق العمل في كيبيك.

هذا المشروع مدعوم من الحكومة الكندية يهدف إلى تقديم عون مادي لقرابة 200 مهني بمعدل عشرة آلاف دولار كحد أقصى بما يتيح لهم الحصول على دعم تقني.  
شروط إعادة القرض ميسرة ومرنة بحيث تتلائم مع ظروف كل شخص على حدة وبواقع 4 % كفائدة بما يضمن للمهاجر مساعدته في للإعتراف بمؤهلاته التي اكتسبها في الخارج. هذه الخدمة متوفرة في منطقة مونتريال ولورنتيد وكيبيك بفضا إتفاقية مع صندوق الإقراض "Fonds d’emprunt des Laurentides et le Fonds d’emprunt Québec".
الصندوق الجاليوي للإقراض " ACEM" ابتدأ عام 1990 بمبلغ نصف مليون دولار كرأسمال للإقراض تم تقديمها من مؤسسات جاليوية. الهدف الرئيسي للصندوق هو منح فرصة للأشخاص من ذوي الدخل المحدود، والمستثنون من برامج الإقراض العادية وللمهنيين المهاجرين والمؤسسات الجاليوية. مجموعة من أكثر من 300 مؤسسة وتعاونية عمل ومنظمات جاليوية ساعدت الصندوق بأكثر من 20 مليون دولار وأنشطة اقتصادية كلها ساهمت في دعم وخلق والمحافظة على أكثر من 1400 وظيفة فوق جزيرة مونتريال.
لمزيد من التفاصيل يمكن الإتصال بالسيد " إندو كريشنامورثي "  منسق المشروع على الرقم:
 514-843-7296

Share