facebook-almustakbal
Logo Al-Mustakbal
Festival du Monde Arabe
 Founoun
 Jean Coutu

إشتراك في الموقع



شؤون لبنانية
الوزير السابق النائب تمام سلام لـ "المستقبل" صيغة PDF طباعة أرسل لصديقك

tamam-salam المسقبل، خاص،


استبعد الوزير السابق النائب تمام سلام، عضو كتلة لبنان أولا النيابية أن تكون الطائفة السنيذة مستهدفة اليوم في لبنان، ولكنه قال أن هناك محاولات لاسبعادها وعزلها عن مجريات الأحداث تحت ذرائع واهية، وخاصة منذ تشكيل حكومة اللون الواحد.
وقال النائب سلام إن هناك محاولات لإضعاف لبنان  باستهدافه واستهداف أبنائه وتعريضهم لمأساة ومخاطر نشاهدها اليوم حولنا مما يجري في الدول العربية، وبالذات ما يجري لدى أخوتنا في سورية.

أقرأ التفاصيل ..
 
النائب بطرس حرب يتحدث لـ"المستقبل" صيغة PDF طباعة أرسل لصديقك

boutros-harbبيروت، المسقبل، خاص، غادة سلامة


أكد النائب والوزير السابق بطرس حرب أن لبنان هو اسير محيطه ولا يعيش في جزيرة معزولة، معتبرا أننا لا نزال نعيش، في ظل الحكومة الحالية، تحت الوصاية السورية غير المعلنة.
ورأى حرب أن العلاقة غير "الحميمة" راهنا بين النظام السوري وإيران ستحول دون وقوع الفتنة في لبنان، إذ أن إيران تعمل "بواقعية" أكثر مع الحلفاء السوريين في لبنان، ما لا يماشيهم لتحقيق غاياتهم.

أقرأ التفاصيل ..
 
النائب ميشال موسى لـ "المستقبل" صيغة PDF طباعة أرسل لصديقك

michel-moussaالمغتربـــون سينتخبــون أكان لنـــواب من الداخــل أو من الإنتشـار


أشار عضو كتلة "التنمية والتحرير" النائب ميشال موسى في حديث خاص لجريدة "المستقبل" أجري معه في بيروت، الى أن لبنان في حالة إنتظار وحذر شديد بعد إغتيال اللواء الحسن، معتبرا أن "الأولوية هي من أجل وحدة فعلية وقواسم مشتركة تحصن هذا الوطن"، لافتا الى أن "الطريقة الوحيدة من أجل تحقيق هذه المطالب هي الحوار".

أقرأ التفاصيل ..
 
مروان حمادة لـ "المستقبل" صيغة PDF طباعة أرسل لصديقك

marwan-hamadaأتمنى أن تترأس إمرأة الجمهورية اللبنانية
اذا جرت الإنتخابات بدون اقتراع المغتربين قد تكون باطلة


درزي المذهب، كاثوليكي (وفرنسي) بالرضاعة، سني بالزواج، ارثوذكسي بالمصاهرة وماروني... بالأحفاد. ولد في بيروت، ترعرع ودرس متنقلا مع والده الدبلوماسي بين عواصم العالم، من باريس إلى لندن واثينا. خالط مدارس ارساليات ومدارس علمانية بألسن فرنسية وانكليزية، ثم عاد إلى موطنه وتخرج من الجامعة اليسوعية في الحقوق وشهادة في الاقتصاد.

أقرأ التفاصيل ..
 
<< البداية < السابق 1 2 3 التالي > النهايــة >>

صفحة1 من 3