facebook-almustakbal
Logo Al-Mustakbal
Festival du Monde Arabe
 Founoun
 Jean Coutu

إشتراك في الموقع



فنون
رولا سعد لـ "المستقبل"

rola-saadغادة سلامة - المستقبل


 استطاعت ان تصل الي النجومية من خلال اعمالها القليلة، سواء في الغناء أو التمثيل، ولكن في الغناء بصورة أكبر. ظهرت رولا سعد أول بداياتها الفنية مع الفنان صابر الرباعي بكليبين هما "اتذكر" و"حيروني"، ثم كان ظهورها القوي للناس مع الشحرورة صباح في كليب "يانا يانا"، حيث اعتبر ولادتها الحقيقية، والدعم الأكبر والاقوي فنيا.
الزميلة غادة سلامة التقتها في بيروت وكان معها هذا اللقاء.

أقرأ التفاصيل ..
 
الفيرا يونس لـ"المستقبل"

elvira1لم أستطع التكيف مع الأعمال الجديدة


بدأت التمثيل في سن الرابعة عشر على المسرح مع المخرج محمد كريم والكاتب محمد شامل في مسرحية عبلة ابو المجد.  وبما ان محمد كريم كان رئيس قسم المنوعات في الإذاعة في ذلك الزمن فقد طرح عليها  سؤالا إذا ما كانت تريد اكمال دروسها. إجابتها بنعم جائت مرفقة بالتأكيد على الرغبة في  مزاولة التمثيل فما كان منه الى اسدى لها نصيحة بالتوجه الى الإذاعة حيث  تتلقى اصول لفظ المخارج الصوتية.

أقرأ التفاصيل ..
 
مايــا واكد

waked1مايــا واكد تطلــق حلمها المجنون


مايا واكد فنانة متعددة المواهب فهي صحفية وكاتبة وتطلق أليوم ألبومها الغنائي الأول "حلم مجنون". في هذا الألبوم استطاعت أن تقدم أغان لبنانية من حقبة الثمانينات والتسعينات ولكن بتجديد جريء يحمل لهذه الأغنيات ما يتناسب والعصر وهو ما تعتبره واكد الوسيلة الفضلى للوصول إلى الأجيال الجديدة موقظة حنين الأجيال الأكبر سنا.

أقرأ التفاصيل ..
 
سامي رزق الله يقرأ الشعر على نايه

sami-rizkallah1المستقبل - غــادة سلامة


قال عنه النقاد الكنديون بأن موسيقى نايه تعيد الله إلى الأرض. سامي رزق الله الذي وهبه الله موهبة سماوية تجلت في قدرته في العزف على الناي الذي أوصله الى العالمية في العالمين الغربي والعربي.  سامي رزق بدأ حياته الفنية استاذا في جامعة الروح القدس في الكسليك وفي المعهد الموسيقي اللبناني "الكونسرفتوار" يعزف اليوم شعرا على نايه المذهب ويروي مشواره لقراء فنون.

أقرأ التفاصيل ..
 
<< البداية < السابق 1 2 التالي > النهايــة >>

صفحة2 من 2